languageFrançais

الأولمبي الباجي: رئيس النادي يكشف حقيقة عروض انتداب بعض لاعبيه

أكّد رئيس الأولمبي الباجي محمد الفاضل المنكبي لموزاييك أن إدارة النادي قد تلقت في الفترة الأخيرة عروضًا واتصالات من أندية أبدت رغبتها في الحصول على خدمات بعض لاعبي الفريق تهّم خاصة الرباعي مالك شويخ ومحمد العبسي وريان الدربالي وشرف الدين عون. 

وأشار رئيس النادي أثناء مداخلته في ريكاب سبور مساء الأربعاء 14 أوت 2024 أن مالك شويخ بات محل اهتمام بعض الأندية في ليبيا والجزائر ومصر غير أن إدارة النادي لم تتلقى حتى الآن أي عرض رسمي من أجل انتداب اللاعب، مؤكدًا في الآن ذاته أنه وعكس ما تم تداوله فإن النجم الساحلي لم يتصل لا باللاعب ولا بالفريق لانتدابه. 

وأضاف محمد الفاضل المنكبي في المداخلة ذاتها أن النادي الرياضي الصفاقسي قد دخل أيضًا في اتصلات مع إدارة الفريق من أجل انتداب الثنائي ريان الدربالي ومحمد العبسي، مشيرًا أن النادي الإفريقي قد أبدى بدوره اهتمامه بمتوسط الميدان محمد العبسي. 

وأكد رئيس الأولمبي الباجي في المداخلة ذاتها أن إدارة النادي الإفريقي قد عبّرت أيضًا عن رغبتها في انتداب شرف الدين عون، في انتظار التعرف على ما ستفرزه المحادثات في الأيام القادمة. 

من جهة أخرى، فشلت صفقة انتقال اللاعب علي سيسوكو إلى أحد الأندية العراقية في آخر مراحلها، بعد أن كان اللاعب قريبًا أيضًا من الانضمام إلى فريق جزائري.